banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

الجديدة :مواطن يوجه رسالة مفتوحة الى الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي بالجديدة وهذا نصها-الجديدة الأن-

cnops.jpg

وجه المسمى محمد العقروش رسالة للمسؤول عن الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الإجتماعي بمدينة الجديدة ، يتأسف فيها عن الخدمات الرديئة التي تقدمها المؤسسة الكائنة بشارع المقاومة بمدينة الجديدة ، حيث انه كل ما توجه أحد المنخرطين في هذه المؤسسة لا يجد اي احد من المستخدمين في استقباله الفوري ، ليبقى ممدا قد تصل الى الساعة من الإنتظار للعون المكلف ، الذي يكون في الطابق العلوي وهو ما يكون دائما موضوع احتجاجات المنخرطبن على هذا التأخير.
و يضيف السيد العقروش في رسالته أنه توجه يوم 15/11/2016 ، ليضع ملفا يتعلق بمرض مزمن لأحد اقاربه ، ونظرا لغياب أحد المستخدمين ظل ينتظر مع مجموعة من المرضى مدة طويلة ، ولم ينزل هذا المستخدم إلا بعد احتجاجات على هذا التماطل ليستقبلهم بطريقة فيها كل التبرم وعدم اللياقة المفروضة توفرها عند التعامل مع المرضى كرد فعل على الإحتجاج .
و في يوم 25/11/2016 توجه السيد العقروش حوالي الساعة الثالثة والربع فوجد نفس المكتب فارغا سوى حارس الأمن ، فجلس في انتظار أحد المستخدمين فأجابه الحارس الذي قال ان المسؤول في الطابق العلوي ، و الذي لدوره لم ينزل إلا بعد ان سمع الإحتجاج، الذي لم يستسغه ورفض تسليم التتمة المخصصة للملف الذي وضعه السيد العقروش يوم 15/11/2016 رغم توفره على وصل الايداع بدعوى انه لا يخص المشتكي ، علمنا انه قبل وضع الملف من طرفه يوم 15/11/2016. فقرر السيد العروش الإنسحاب بدون العودة مجددا كما تعذر احضار قريبه المريض و لظروفه الصحية و دون تسلم الوثيقة المبتغاة .
كما أضاف صاحب الشكاية أن مؤسسة الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الاجتماعي يتعامل مع زبائن غير عاديين اغلبهم من المرضى بأمراض المزمنة ، مما يتطلب تحسين اداء المؤسسة لتكون في خدمتهم وليس اهمالهم والامبالات بهم .
و ختم السيد العقروش موجها كلامه للمسؤول :"لأسباب صحية للمريض فانه يتعذر على قريبي سحب التتمة المخصصة لملفه وسيبقى في عهدتكم" .

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك