banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

ابن الجديدة وليد بحراش يحصد ميدالية ذهبية في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد

 

لحظة حلم انساني راود أعضاء جمعية الجسر لادماج الأطفال المعاقين بالجديدة بانخراطهم في انشطة الأولمبياد الخاص المغربي وهو برنامج رياضي يقوم بتدريب اللاعبين واللاعبات ذوي الاعاقة الذهنية واقامة مسابقات رياضية  لتنمية قدراتهم البدنية واظهار الشجاعة والشعور بالبهجة  ...

اكتشف وليد بحراش التلميذ بالقسم المدمج عالم الرياضة . تلك البوابة السحرية التي تفتح له المجال لابراز قدراته في المجال الرياضي وبفعل جديته وعمله الدؤوب  أصبح عنصرا فاعلا في بيئته المدرسية والأنشطة الرياضية التي تنظم وطنيا وتحقق القسم الذي اطلقه الاولمبياد الخاص : " دعني افوز .. فان لم استطع ... دعني أكون شجاعا في المحاولة ..." وتحول الحلم الى حقيقة وشارك مؤخرافي اكبر حدث انساني " الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص " الذي استضافته لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأمريكية وتمكن من الفوز بميدالية ذهبية في سباق 100 متر في رياضة ألعاب القوى . 

وقد حصد رياضيو ورياضيات 41 ميدالية : 15 ذهبية 18 فضية 8 برونزية ، واعتبر المدير الوطني صلاح الدين السمار أن حصيلة المشاركة المغربية كانت ايجابية بكل المقاييس نظرا للمستوى العالي الذي ظهر به الابطال المغاربة وكذا عدد الميداليات المحصل عليها في جميع المسابقات.

وقد عبر الاطار الوطني حفيظ قاري الكاتب العام للجمعية عن مشاركته في هذا العرس العالمي بتأطيره لرياضة البوتشي  والانجاز الرائع الذي حققه  وليد بحراش في هذه التظاهرة العالمية متمنيا لابطال الجمعية مزيدا من التألق و العطاء .

فعلى جميع فعاليات مدينة الجديدة دعم ابطال هذه الجمعية الذين يرفعون راية المغرب خفاقة في المحافل الدولية و  ابراز مدينة الجديدة كفضاء للتربية والتكوين .

   

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك