باسكال مشعلاني وسعيدة شرف تلهبان سهرة اليوم الثاني من مهرجان جوهرة وثورة غاضبة للجمهور في وجه باسكال مشعلاني

 
احيت كل من النجمة العربية اللبنانية المتألقة التي بزغ نجمها في الساحة المشرقية باسكال مشعلاني، والمغربية سعيدة شرف ، اليوم الجمعة، ثاني ايام سهرات مهرجان "جوهرة الحياة "في دورته الخامسة بمدينة الجديدة، بحضور عدد كبير من عشاق الفن والموسيقی المشرقية العربية والمغربية .
وقدمت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عدد مهم من الأغاني التي اشتهرت بها واكسبتها شهرة بالوسط الفني العربي من بينها أغاني "نور الشمس" و"نبغيك" و"ميجانا" و"الخيالة"، إضافة إلى أغاني جديدة من ألبومها الأخير .
كما قدمت بعض الأغاني الطربية مثل أغاني أم كلثوم،وهذا ما اكدت عليه خلال ندوتها الصحفية ،انها ستعمل علی تقديم "ريبرتوار" يليق بالجمهور المغربي الدكالي الذواق يجمع ما بين الجديد والقديم".
ليختم الحفل بالأغنية المغربية بصوت ايقونة الفن المغربي سعيدة شرف ، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر وردد معها اغانيها لكون سعيدة شرف دأبت دوما علی الحضور لمهرجان جوهرة شأنها في ذلك شأن عدد من الفنانين والفنانات.
وككل سنة مهرجان جوهرة يطمح الی استقطاب عدد كبير من الجمهور الذي يحج من مختلف المدن المغربية ومن مدينة الجديدة، من أجل الاستمتاع بأجواء الموسيقی والمتعة
وقد أحرج جمهور الفنانة المغربية سعيدة شرف الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني،وطالب الجمهور بحضور سعيدة شرف أثناء غناء باسكال مشعلاني، التي أدت أشهر أغانيها، بعد أن أطالت في حيزها الزمني وبدأت الأمطار تتهاطل، فهتفوا باسم سعيدة.