عاجل:جمال بربيعة رئيسا للجماعة الحضرية بالجديدة وأربعة نواب لحزب العدالة والتنمية

11928846_373689896135090_1016284850_o.jpg

علمت “الجديدة الأن” أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتمنية بالرباط،أعطت الضوء الاخضرللحزب بالجديدة لتقرير مصيره في التحالفات مع حزبي الإستقلال والتقدم والإشتراكية من اجل تشكيل المجلس الجماعي للست سنوات القادمة بين لائحتي المصباح والميزان والتقدم والإشتراكية، وبالتالي فإن رئاسة المجلس الحضري بالجديدة ألت الى جمال بربيعة مع نائبين و4 نواب للعدالة والتنمية ونائبين للتقدم والاشتراكية .
وبذلك أعطي قرار الامانة العامة لحزب المصباح مساء يوم الاثنين،الضوء الاخضر لوكيل لائحة المصباح بالجديدة للتحالف مع من يراه مناسبا للحزب والمدينة.لوضع حد للشائعات التي راجت في اليومين الاخيرين حول امكانية عدم اكتمال الاتفاق المبدئي بين حزب الاستقلال الحاصل على(12) مقعدا والعدالة والتنمية الحاصل على ( 14)مقعدا و التقدم والاشتراكية الحاصل على ( 5)مقاعد.
كما أن وكيل لائحة الميزان جمال بن ربيعة حصل على التزكية من طرف القيادة العليا لحزب الاستقلال لتؤول إليه رئاسة بلدية الجديدة خلال الست سنوات القادمة.
وبالتالي يكون بنكيران قد منح هدية لأصدقاء شباط بالجديدة، مقابل حصولهم على مناصب 4 نواب للرئيس، و حصول حزب التقدم والاشتراكية بقيادة الدكتور صلاح الدين المقترض، على منصبين لنائب الرئيس وحصول حزب الاستقلال هو الآخر على منصبين أيضا لنائب الرئيس.
 
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث