نــــداااااء عاااااجل : أنقذوا حياة شاب بالجديدة بدأ يفقد الكلام و يدخل في غيبوبة + فيديو-الجديدة-eljadida

IMG_7756.JPG

تتوجه عائلة الشاب حمزة البالغ من العمر 18 سنة التي تكتري منزلا بالقرب القصر الأحمر بمدينة الجديدة لذوي الأريحية والقلوب الرحيمة ب "طلب المساعدة"، من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة قيمتها 100,000 درهم ، لعلاج ورم خبيث أصاب العرق الدموي الرابط بين عينه اليمنى و دماغه، هذا الورم الذي لم تنفع معه الأدوية التي وصفت له ، و لم تتم الموافقة على إجراء هذه العملية المستعجلة بمستشفيات الدولة التي حددت له تاريخا شهر غشت لاجرائها وهو الأمر الذي قد يعصف بحياته، حيث فقد القدرة على النظر والكلام.
وللتذكير فحمزة تسبب له هذا المرض في الإصابة بفقدان بصره منذ سنة مضت ، وبدأ يدخل في غيبوبة بسبب تاثير المرض بعدما بدأ يعجز عن الكلام،و هو من كان المعيل الوحيد لعائلته التي اضطرت بعد إصابته بهذا المرض الخبيث إلى بيع كل ما تملك والخروج للشارع نظرا لحالتها الضعيفة جدا.
موقع الجديدة الآن يلتمس من جميع المحسنين مساعدة عائلة الشاب حمزة عن طريق الإتصال به على الأرقام التالية:0634723054/0638253948 والله لايضيع أجر من أحسن عملا.
فان الله يضاعف الأجر عشرات المرات وما ضاع مال من صدقه والله على ما أقول شهيد
وللتذكير فقدت حددت إحدى المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء يوم الإثنين 20 يونيو 2016 كآخر أجل لإجراء العملية الجراحية المستعجلة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث