banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

crime.jpg

 

أقدم شخص يوم عيد الاضحى المبارك يبلغ من العمر 40 سنة على جريمة ذبح زوجته التي تبلغ من العمر 29، بعد رجوعه من عملية ذبح أضاحي العيد حيث يعمل جزارا،الجريمة هزت أرجاء جماعة الغديرة قرب مدينة البئر الجديد،بعد أن تفاجأت عائلة الضحية بنشوب شجار بين الزوجين حيث كانا يصرخان بصوت قوي، قبل أن يعم الصمت الشقة حيث كانا يقيمان بالطابق العلوي لمنزل أب الزوجة الضحية،الزوج برر جريمته بعد أن أقدم هو الآخر على قطع خصيته وطعن عضوه التناسلي بسكين كان يستعمله لذبح الأضاحي،كونه ضبط زوجته في خيانة زوجية.

 وقد تم نقل الزوج إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لإنقاذ حياته من الموت،حيث ضربت عليه حراسة مشددة تخوفا من هروبه أو إقدامه على الإنتحار،فيما تم نقل جثة الزوجة إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى،لكن ضعف التجهيزات بمستشفى الجديدة، نقل الجاني على وجه السرعة إلى مستشفى إبن رشد بمدينة الدار البيضاء.

وقد نجح الفريق الطبي المشرف على العملية من زرع خصية للزوج ، وبالتالي إنقاده من الموت المحقق ليسلم بعد تماثله للشفاء للمركز القضائي التابع لسرية الدرك بالجديدة، قصد التحقيق معه في ارتكابه جناية القتل العمد في حق زوجته بناء على تعليمات النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة. 

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك