banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

JFJFJJGJGJ.jpg

أوقفت مصالح الداخلية قائدا عن مزاولة مهامه بسلك الوظيفة العمومية يوم الجمعة المنصرم،القائد كان يشتغل بالملحقة الإدارية لبلدية الدروة التابعة لإقليم برشيد في انتظار البت النهائي للمحكمة الجنائية بسطات ، بعد تسريب فيديو يوضح تحرشة بامرأة متزوجة في غرفة نومها في وضع مخل بالحياء بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصادر إعلامية أشارت أن الفضيحة تفجرت بعد اتهام عون سلطة من طرف قائد الدروة من خلال وثيقة اعتراف حصل عليها بالتحايل من طرف زوج المرأة المتحرش بها بابتزازها عن طريق طلب مبالغ مالية لإكمال بناء منزل بسطح منزل إقامتهما خارج الضوابط القانونية.
قفي شهر ماي من السنة الفارطة، قرر رشيد وتو وزوجته سهام بناء غرفتين ومطبخ وحمام، على سطح منزلهما الذي يقع ضمن نفوذ الملحقة الإدارية المسيرة الخضراء بمنطقة الدروة. ما حصل هو أن رشيد قرر البناء بدون الحصول على ترخيص.
"تم البناء بتفاهم بين أعوان السلطة ورشيد" يقول عبد اللطيف نوال والد الزوجة سهام نوال، وأضاف : "تفاهم صهري والأعوان على مبلغ مالي مقابل أن يسمحوا له بالبناء، وكان التفاهم حول مبلغ 2300 درهم".
تفاصيل الحادث تعود إلى شكاية كان قد تقدم بها القائد لدى الوكيل العام ببرشيد، يشكو من خلالها وقوعه ضحية ابتزاز عبر الهاتف من قبل مجموعة من الأشخاص، مضيفا أن المعنيين يساومونه بمبلغ 40 ألف درهم، وبناء على تعليمات النيابة العامة ببرشيد قام الدركيون بتوقيف المتهمين بتنسيق مع رجل السلطة، حيث ضرب لهم القائد موعدا بمقهى ليتم اعتقال شخصين يهمان بتسلم مبلغ مالي من القائد.
توقيف المتهمين فجر فضيحة مدوية ، بعد أن قال أحد الموقوفين لرجال الأمن أن القائد طلب منهما عدم تسريب الشريط الإباحي الذي تم تصويره أثناء محاولته ممارسة الجنس مع متزوجة بغرفة نومها ، مقابل أن يسلمهما مبلغا ماليا، فتتم استدعاء الزوج وزوجته من طرف النيابة العامة ، فأكدت الزوجة أن القائد زارها بمنزلها بعدما استدرجته و تحرش بها ، هذا وقد استمع الدرك الملكي بالمركز القضائي لبرشيد لثلاثة أعوان للسلطة والزوج المتابع من طرف المحكمة " بتكوين عصابة إحرامية والإحتجاز " وزوجته والقائد المتهم بالتحرش الجنسي في فضيحة الفيديو المسرب للإنصات لهم جميعا في محاضر قانونية.

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك